الإثنين 17 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

دفاع أسرة الكبابجي المقتول على يد زوجته وعشيقها بالمنوفية: الزوجة لم ترَ إلا شهوتها | بث مباشر

كشف دفاع أسرة الزوج "الكبابجي" المقتول على يد زوجته وعشيقها بالمنوفية، عن تأجيل هيئة المحكمة القضية لجلسة الغد، وذلك للنطق بالحكم، وإسدال الستار على الواقعة، بعد أن استمعت الهيئة لكافة المتخصصين واطلعت على الأدلة وبتت في طلبات الدفاع.  

دفاع أسرة المجني عليه يروي التفاصيل 

وقال دفاع الزوج المجني عليه، إن الزوجة أقدمت على ارتكاب تلك الجريمة البشعة بعد أن تناست العشرة والمودة والرحمة والأمومة والأبناء، واتبعت شهوتها الحيوانية دون تفكير، ولم ترَ أمامها سوى عشقها فقط حتى وإن كلفها ذلك الأمر إنهاء حياة زوجها لاستبداله بزوج آخر، ولكن بنفس أملاك الزوج السابق ونفس أبنائه.

وأكد دفاع المجني عليه، أن غدا سيصدر الحكم العادل من هيئة المحكمة في تلك الواقعة المأساوية، لافتًا إلى أن الحكم هو حكم السماء قبل أن يكون حكم الأرض، قائلًا: هيكون الحكم العادل غدا أن شاء الله.

وأضاف دفاع المجني عليه، أن جلسة اليوم عقدت في المداولة، وأستمعت فيها المحكمة لدفاع مختصر من المدعي بالحق المدني، ثم بعد ذلك أستمعت لدفاع المتهمين، موضحًا أن دفاع المتهمين خلال دفاعهم ركزوا على التشكيك في أدلة الدعوة البينية والقولية على الرغم من أن أدلة الدعوة أدلة جازمة وواضحة وصريحة ولا يمكن النيل منها لأنها أدلة فنية أكدت أن الجثة كانت عليها  مبيد حشري وبداخل أحشاء الجثة مازال المبيد الحشري موجودًا.