الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

حلمنا نثبت نفسنا.. أول فريق كرة قدم نسائي في المحلة: البنات بتقدر تعمل كل حاجة | بث مباشر

لم تصبح كرة القدم مقتصرة على الرجال فقط مثلما كان معروفًا من قبل، وهو ما دفع عدد من فتيات مدينة المحلة الكبرى في محافظة الغربية إلى تشكيل فريق كرة قدم نسائي من أجل تمثيل مدينة المحلة، حيث لديهن حلمًا يسعين إلى تحقيقه لإثبات ذاتهن.

أول فريق كرة قدم نسائي في المحلة

وقالت روجينا رضا مدربة في الجهاز الفني لفريق كرة القدم النسائي، إن الفريق يوجد به العديد من اللاعبات اللاتي يمتلكن مهارات جيدة في كرة القدم، ومع الوقت يكتسبن خبرة أكثر فأكثر بالتدريب وخوض المباريات مع الفرق الأخرى.

وتابعت: الفرقة بتاعتنا فيها بنات كويسين الحمد لله وبيبدأوا تدريجيًا يلعبوا ماتشات ويبقى عندهم خبرة لأنهم صغيرين في السن.

وأضافت روجينا رضا أنهن يمثلن مدينة المحلة الكبرى التي تعتبر قلعة كبير في كرة القدم، قائلة: بنلاعب فرق من المنصورة وطنطا وكفر الشيخ.

وفي السياق ذاته، قالت اللاعبة شهد محمد، مدافع فريق المحلة الكبرى لكرة القدم النسائية، إنه لم يعد هناك تفرقة بين الرجال والسيدات في لعبة كرة القدم.

واستكملت: مبقاش فيه فرق بين الولاد والبنات في كرة القدم.. وأنا دخلت المجال أول اللعبة دي لأني حباها وعاوزة أثبت نفسي فيها وأثبت كمان إن البنات بتقدر تعمل كل حاجة مش الولاد بس.