الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

اتحاد الكرة ينهي اتفاقه مع حسام حسن لتدريب منتخب مصر | بث مباشر

عقد مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم جلسة حسام حسن في العاصمة الإدارية الجديدة، أمس الإثنين 5 فبراير 2024؛ وذلك من أجل إتمام الاتفاقات التي تتعلق بشأن توليه مهمة تدريب منتخب مصر الأول لكرة القدم، عقب رحيل المدرب البرتغالي روي فيتوريا.

اتحاد الكرة يفاوض حسام حسن لتدريب منتخب مصر

وأنهى اتحاد الكرة اتفاقه مع حسام حسن حتى يتولى تدريب منتخب مصر، حيث انتهت الجلسة التي عقدت بينهما بالاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد على تدريب المنتخب الوطني.

ومن المنتظر أن يتواجد إبراهيم حسن ضمن الجهاز المعاون لشقيقه حسام حسن لتدريب منتخب مصر، كما سيتواجد محمد يوسف في منصب المدرب العام.

وفي السياق ذاته، أبدى حسام حسن ترحيبًا كبيرًا خلال جلسته مع مسؤولي اتحاد الكرة، لتولي مهمة تدريب منتخب مصر الأول لكرة القدم.

وأكد مسؤولو اتحاد كرة القدم ثقتهم الكاملة في قدرات حسام حسن لقيادة منتخب مصر الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما خسر الفراعنة بطولة كأس الأمم الإفريقية بعد الخروج من دور الـ 16.

ويُذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن عدة قرارات هامة مساء يوم الأحد الماضي، والتي كان من أبرزها توجيه الشكر إلى البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم.