الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

محمد عبد المنعم قدوتي.. أول لاعبة كرة قدم بمنيا القمح: مبلاقيش نفسي غير وأنا بلعب كورة | بث مباشر

اقتحمت سندس البالغة من العمر 18 عامًا ابنة مدينة منيا القمح التابعة إلى محافظة الشرقية، عالم كرة القدم بعشقها للساحرة المستديرة، حيث بدأت لعب كرة القدم عندما كانت تبلغ من العمر 8 سنوات وتسعى إلى مواصلة مسيرتها في الملاعب.

أول لاعبة كرة قدم في منيا القمح

وقالت سندس إنها تعتبر أول فتاة تلعب كرة قدم في مدينة منيا القمح، حيث تلك الرياضة المحببة للملايين تعتبر هوايتها الأولى والأخيرة.

وتابعت: الكرة هوايتي وأنا اشتغلت على الموضوع ده وكملت فيه.. وأنا يعتبر أول بنت في العائلة عندي تلعب كرة قدم وخصوصًا إني معنديش إخوات بنات.

وأضافت سندس، أن محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، قدوتها في الملاعب ومن اللاعبين المفضلين لها في كرة القدم.

وأوضحت أن أسرتها قدمت الدعم اللازم لها وشجعوها لاستكمال مسيرتها في كرة القدم، حيث إنهم لم يقفوا أمام حلمها لمجرد كونها فتاة.

واستكملت: حبي لكرة القدم عمره ما أثر على دراستي بالعكس بقدر أوفق بين الاتنين بشكل منظم.. وجربت أعمل حاجات كتير غير الكورة بس معرفتش ملقتش نفسي غير وأنا بلعب كورة.

ومن جهته، قال الكابتن هشام مدرب اللاعبة سندس، إنها تمتلك مهارات مميزة في الكرة القدم، حيث يسعى إلى تجهيزها للانضمام إلى صفوف أحد الأندية الكبرى، معلقًا: أنا مستبشر بيها خير إنها تبقى نجمة منتخب مصر.