الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

إمام عاشور وسيد عبد الحفيظ يقدمان واجب العزاء في والد كوكا | بث مباشر

حرص إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالقلعة الحمراء، على حضور عزاء والد اللاعب أحمد نبيل كوكا، من أجل تقديم واجب العزاء في والده.

عزاء والد أحمد نبيل كوكا

ويستقبل أحمد نبيل كوكا لاعب وسط النادي الأهلي، عزاء والده في دار العزاء بمنطقة البساتين، وذلك بعد رحيله عن عالمنا أمس الجمعة.

وساند لاعبو الأهلي أحمد نبيل كوكا في عزاء والده، المقام حاليًا في منطقة البساتين، وحرصوا على مواساته في حزنه على رحيله.

وسيطرت حالة كبيرة من الحزن والأسى على أحمد نبيل كوكا لاعب النادي الأهلي، خلال تلقيه واجب العزاء في وفاة والده، حيث لم يستطع أن يتمالك نفسه وظل يبكي على رحيل والده.

وتوافد عدد كبير من لاعبي النادي الأهلي على عزاء والد أحمد نبيل كوكا، ومن أبرزهم إمام عاشور، محمود عبد المنعم كهربا، ياسر إبراهيم، أكرم توفيق، محمد مجدي أفشة، عمر كمال، ومصطفى شوبير.

وفاة والد أحمد نبيل كوكا

ونشر النادي الأهلي بيانًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، نعى من خلاله والد اللاعب أحمد نبيل كوكا، والذي وافته المنية أمس الجمعة.

وجاء في بيان النادي الأهلي: الأهلي يتقدم بخالص التعازي إلى أحمد نبيل كوكا لاعب الفريق الأول في وفاة والده.. الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة والقطاعات الرياضية يتقدمون بخالص التعازي إلى أحمد نبيل كوكا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في وفاة المغفور له بإذن الله والده.. داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته.. ويلهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان.