السبت 24 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

انتظام الدراسة في الفصل الدراسي الثاني 2024 بجميع مدارس الجمهورية| بث مباشر

انطلقت أول أيام الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2023-2024، رسميًا صباح اليوم الأحد الموافق 11 فبراير 2024، وذلك على مستوى جميع المدارس في محافظات الجمهورية بأكملها.

بداية الفصل الدراسي الثاني 2024 رسميًا 

وانتظم عدد كبير من الطلاب في مختلف المراحل التعليمية، بالحضور في المدارس صباح اليوم بالتزامن مع بدء الفصل الدراسي الثاني 2024، وذلك عقب الانتهاء رسميًا من إجازة منتصف العام الدراسي.

ودقت أجراس المدارس صباح اليوم الأحد بالتزامن مع انطلاق الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2023-2024، وذلك حسب تعليمات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برئاسة الدكتور رضا حجازي.

تعليمات من المديريات التعليمية بالتزامن مع بدء الفصل الدراسي الثاني

وفي سياق متصل، أعلنت المديريات التعليمية عدد من التعليمات حتى يتبعها الطلاب على مستوى كافة المدارس والمراحل التعليمية المختلفة؛ وذلك بالتزامن مع بدء الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2023-2024.

وشددت المديريات التعليمية على المدارس، ضرورة إقامة طابور الصباح وتحية العلم؛ وذلك من أجل غرس قيم حب الوطن والولاء والانتماء لدى الطلاب.

كما وجهت المديريات، الطلاب بضرورة متابعة القنوات التعليمية وحصص البث المباشر التي يقدمها مجموعة من أفضل المعلمين على مستوى كافة المواد التعليمية، فضلًا عن الاستفادة من المنصات التعليمية التابعة إلى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.