السبت 24 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

صبري فواز عن رسالة الطفل الفلسطيني: حسيت بالبهجة لأني أثرت فيه.. وليا الشرف إني أمثل معاه | بث مباشر

نشر الفنان صبري فواز عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، رسالة بخط اليد كتبها طفل فلسطيني يدعى يامن أُصيب في قصف للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، مما أدى ذلك لتعرضه إلى بتر أطرافه.

رسالة من طفل فلسطيني للفنان صبري فواز

وقال الفنان صبري فواز في منشوره، إن الطفل الفلسطيني يعالج الآن ومن ضمن برنامج العلاج التأهيل النفسي، حيث طلب المعالجين له وغيره من الأطفال المصابين، كتابة الأعمال الفنية التي يحبون أن يشاهدوها لذلك فكتب الطفل أنه يريد أن يتابع باقي حلقات مسلسل وبينا معاد وأعمال صبري فواز، وعلق الطفل: أفكر في اختياره بدور بطولة معي.

وعلق صبري فواز على رسالة الطفل الفلسطيني قائلًا: مقدرش أقول فرحتي كانت عاملة إزاي وتعاطفت مع يامن وحسيت بكوكتيل مشاعر كده متلغبط.. والحقيقة إني أُعجبت بيامن بس كنت حزين على الحال وفي نفس الوقت حسيت بالبهجة لأنه شايفني وفاكرني وليا تأثير فيه وقدرت أسعده.

وأضاف فواز، أن الطفل الفلسطيني يامن رأى المنشور الذي كتبه عنه عبر حسابه على فيس بوك، مما أدى ذلك إلى سيطرة عليه حالة من السعادة وأرسل له جوابًا شكره ووعده بالتمثيل معه في المستقبل، قائلًا: أنا شرف ليا يا يامن إني أشوفك وأقعد معاك ونمثل سوا.

وتطرق الفنان صبري فواز للحديث عن مسلسل وبينا معاد الذي يعرض حاليًا الجزء الثاني منه، حيث أشار إلى أن أهم أسباب نجاح هذا المسلسل الموضوعات التي يتناولها مثل مشاكل الأبناء في سن المراهقة حتى دخولهم الجامعة.