السبت 24 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أهالي بورسعيد يشيّعون جنازة زكريا إبراهيم مؤسس فرقة الطنبورة | بث مباشر

شارك عدد كبير من أهالي محافظة بورسعيد، اليوم الاثنين 12 فبراير 2024، في مراسم تشييع جثمان زكريا إبراهيم مؤسس فرقة الطنبورة، إلى مثواه الأخير في مقابر العائلة بمنطقة باب 2 المقابر القديمة.

تشييع جنازة زكريا إبراهيم مؤسس فرقة الطنبورة ببورسعيد

وأدى العشرات من أهالي محافظة بورسعيد، صلاة الجنازة على الراحل زكريا إبراهيم مؤسس فرقة الطنبورة، وذلك بمسجد الكبير المتعال.

وحرص عدد كبير من أهالي محافظة بورسعيد على إلقاء نظرة الوداع الأخيرة على زكريا إبراهيم، والمشاركة في مراسم تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير بعد رحيله عن عالمنا.

وانتشرت حالة من الحزن على أهالي بورسعيد خلال مشاركتهم في مراسم تشييع جنازة زكريا إبراهيم مؤسس فرقة الطنبورة، حيث تعتبر هذه الفرقة واحدة من الفرق التاريخية التراثية في محافظة بورسعيد، والتي كان لها اسهامات كبيرة في الفن وساندت المقاومة الشعبية.

وقال أحد أهالي بورسعيد، إن الراحل زكريا إبراهيم كان رجلًا مخلصًا يحب وطنه بشكل غير عادي، كما أنه كان محبًا للفن وجمع تراث السمسمية ومثل مصر في العديد من دول العالم.

وأشار إلى أن محافظة بورسعيد فقدت رمزًا من أهم رموزها إثر وفاته ورحيله عن عالمنا اليوم الإثنين، مختتمًا: زكريا إبراهيم موته كان مفاجأة للجميع وربنا يصبر أهله.