السبت 24 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

زوج الدكتورة أميرة العسولي صاحبة المشهد البطولي لإنقاذ شاب فلسطيني: زوجتي مشروع شهيدة.. وأتمنى أن تعود لي سالمة | بث مباشر

كشف الدكتور طارق الدغمة، زوج الدكتورة أميرة العسولي، صاحبة المشهد البطولي إنقاذ شاب فلسطيني، تفاصيل جديدة، حيث قال إن زوجته مشروع شهيدة.

وقال زوج الدكتورة أميرة العسولي إن زوجته خلال شهرين فقط ستحصل على الجنسية المصرية، وإنها ستعود إلى مصر بلدها الثاني، وإن الحرب على غزة بدأت وكانت هي بمصر إلا أنها أصرت على الرجوع إلى قطاع غزة لمساعدة مواطني القطاع.

وتابع زوج الدكتورة أميرة العسولي: ما حدث مع زوجتي من إنقاذها شابا رغم القصف هو مجرد صدفة في وجود الصحفيين والكاميرات لكن هذا هو نهجها الطبيعي يوميا ولها الكثير من البطولات خلف الكاميرا أكبر من هذا المشهد.. وتخاطر بحياتها دائما وتساعد المرضى وتعول والدتها وأشقائها.

واستكمل زوج الدكتورة أميرة العسولي: زوجتي خاطرت بحياتها ولم يكن ببالها كل تلك الضجة الإعلامية، وإنما كل ما كانت تعمل له هو إنقاذ ذلك المريض الذي يطلب المساعدة، وكان تصرفها عفويا.. وكان المشهد مهولا بالنسبة لي ولأولادها، وأتمنى أن تعود لي سالمة.

وأضاف زوج الدكتورة أميرة العسولي: الجيش الإسرائيلي أصبح يستهدف أسماء معينة من الأطباء والصحفيين، ونخاف أن تكون زوجتي هدفا مستهدفا من جانب الجيش الإسرائيلي.. وهناك بعض الأطباء يتم تعذيبهم بطريقة وحشية في قطاع غزة.