الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أسرة مصاب فلسطيني بعد العلاج بمستشفى جامعة بني سويف: عشنا أيام كبرتنا 50 سنة وأهل مصر استقبلونا بحفاوة| بث مباشر

استقبل مستشفى  بني سويف الجامعي، اليوم الاثنين، عددًا من الأشقاء الفلسطينيين من مصابي قطاع غزة لتقديم الرعاية الصحية العاجلة للجرحى والمصابين من أبناء الشعب الفلسطيني.

مستشفيات جامعة بني سويف تستقبل عددًا من مصابي غزة

وقالت ريتان السيد إحدى أسر المصابين من أهالي غزة، إنها أتت إلى مصر رفقة نجلها بعد نجاتهم من الحرب الغاشمة على قطاع غزة، موضحة أنها نجت من حرب الإبادة بعد استشهاد عدد من أفراد أسرتها، قائلة: الحمدلله نجينا من حرب الإبادة بعد ما كتير من عيلتي راحوا.

وأردفت السيد: بنت أخويا وأخويا وزوجته تحت الأنقاض، وعيشنا أيام كبرتنا لـ 50 سنة قدام من الرعب والخوف، مات من عيلتي 73 واحد وبنت أخويا وعيلته مازالوا تحت الأنقاض بقالهم 3 شهور لسه مطلعوش.

وأكدت ريتان، أنها كانت من سكان محافظة غزة في فلسطين ثم نزحت إلى الدير ثم إلى مصر، مضيفة: جيت على مصر وأهلها استقبلونا بحفاوة أنا وابني واستقبالهم لنا كان استقبالا حافلا وراقيا جدا وعملوا معانا الواجب، وابني عنده ورم في الفك العلوي وبتمني يتعالج ويتم استئصاله.

ونوهت السيد، بأنها أتت رفقة نجلها البالغ من العمر 15 عاما من أجل تلقيه العلاج، مؤكدة أنه مصاب بورم في الفك العلوي، قائلة: أول مرة ليا أجي مصر ولو كنت أعرف أن الاستقبال هيكون راقي كدة كنت جبت أولادي الباقيين يغيروا جوا بدل الجو الحزين والحرب اللي عايشين فيها الفترة دي.