الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أسرة المخرجة ساندرا نشأت تنتظر خروج جثمان والدتها من المستشفى | بث مباشر

تنتظر أسرة المخرجة ساندرا نشأت، أمام المستشفى خروج جثمان والدتها استعدادا لتشييع جنازة الراحلة من إحدى الكنائس بمنطقة رمسيس، ودفنها بمقابر العائلة بمدينة نصر.

انتظار خروج جثمان والدة المخرجة ساندرا نشأت

وكانت أعلنت أسرة المخرجة ساندرا نشأت، عن موعد استقبل عزاء والدتها التي توفيت أول أمس الأحد بعد صراع مع المرض، وتعرضها لوعكة صحية شديدة مؤخرًا.

وأوضحت الأسرة، أنه من المقرر أن يتم إقامة عزاء والدة ساندرا نشأت، اليوم الثلاثاء، في إحدى الكنائس في منطقة رمسيس وسيتم دفن جثمانها في مقابر العائلة في مدينة نصر.

وفاة والدة المخرجة ساندرا نشأت 

ورحلت عن عالمنا والدة المخرجة ساندرا نشأت أول أمس الأحد 18 فبراير، بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة نقلت على إثرها إلى العناية المركزة، بأحد مستشفيات الزمالك، وذلك بعد تدهور حالتها الصحية.

وكانت أصدرت نقابة المهن السينمائية بيانا صحفيا تنعى فيه والدة المخرجة ساندرا نشأت: ينعى مجلس نقابة المهن السينمائية برئاسة المخرج مسعد فودة والدة الزميلة المخرجة ساندرا نشأت، وتقدم النقابة خالص العزاء للأسرة فى مصابهم الأليم، داعين المولى سبحانه وتعالى أن يتغمدها برحمته.

وفي سياق متصل، قدمت المخرجة ساندرا نشأت، العديد من الأغاني المصورة، أبرزها: "فاكرك يا ناسيني" لمحمد فؤاد، "أصعب حب" لخالد عجاج، و"لماذا" لغادة رجب.