الأحد 23 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعد يوم من افتتاحه.. إقبال كبير من المواطنين لشراء السلع الغذائية من معرض أهلا رمضان بالمنيا | بث مباشر

شهد معرض أهلا رمضان، الرئيسي بمحافظة المنيا، إقبالا كبيرا من المواطنين اليوم الثلاثاء، لشراء السلع والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة تصل لنحو 30%، وذلك بعدما افتتحه المحافظ اللواء أسامة القاضي، أمس الاثنين. 

معرض أهلا رمضان بالمنيا

وقال رمضان الشحات المستشار الإعلامي لوزير التموين، إن الوزارة أطلقت استراتيجية لافتتاح 3 معارض في كل محافظة، موضحا أنه مع انطلاق المبادرة تم افتتاح الكثير من المعارض والتي تتجاوز الـ 10 داخل كل محافظة هذا بخلاف السيارات المتنقلة.

وأوضح المستشار الإعلامي لوزير التموين، أن المعارض في كافة المحافظات والمدن يتم بيع كافة السلع والمنتجات الغذائية الأساسية للمواطنين، موضحا أن نسب التخفيضات تصل لحوالي 40 %.

وافتتح اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا؛ أمس الاثنين معرض أهلا رمضان كلنا واحد، بجوار معهد الأورام على كورنيش النيل بمدينة المنيا لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة تصل إلى 30%؜، وذلك ضمن استعداد المحافظة لاستقبال شهر رمضان المعظم.

أكد المحافظ أن افتتاح المعرض اليوم هو بداية لإقامة سلسلة من المعارض بمختلف ربوع المحافظة مع استمرار التوسع في إقامة معارض ومنافذ بيع ثابتة ومتحركة للسلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة استعدادًا لاستقبال الشهر الفضيل، موجها باستمرار ضخ جميع السلع الغذائية بهدف زيادة المعروض منها لمنع الممارسات الاحتكارية والتلاعب بالأسعار.