الأحد 21 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

والدا المتهمين في واقعة مطعم وافليشوس: رفدوا ولادنا وضيعوا مستقبلهم وبقالهم سنين شغالين معاهم| بث مباشر

نشر أحد الأشخاص تدوينة له عبر منصة X، ادعى من خلالها تعرض صديق له يدعى رفيق لضرب مبرح منذ أيام على يد شخصين يعملان دليفري في مطعم وافليشوس WAFFLICIOUS Maadi الشهير، في منطقة المعادي بمحافظة القاهرة، لتلقى تعليقات ومتابعة من مستخدمي موافع التواصل الاجتماعي.

حادث مطعم وافليشوس بالمعادي 

وقال محمود بيومي، والد فهد عامل الدليفري والمتهم الأول في الواقعة، بأن بداية الواقعة كانت عندما أخبره نجله بعد عودته من العمل ذات مرة، بأن أحد سكان العمارة المجاورة للمطعم يدفع يافطة المطعم عند خروجه ودخوله، موضحًا أن نجله أخبره بوجود مشادة بين ذلك الشخص وبين مالك المطعم.

وأشار إلى أنه في اليوم التالي حدثت مشادة كبيرة ومشاجرة بين مالك المطعم وأحد القاطنين بالعقار، وأن نجله تدخل وزميل له من أجل فض المشاجرة، موضحا أن كاميرا المراقبة تثبت ذلك.

من جانبه، قال رضا محمد، والد أحمد عامل الدليفري والمتهم الثاني في الواقعة، بأنه فوجئ بدخول نجله خائفا ليخبره بأنه مطلبوب ضبطه من قبل جهاز الشرطة، مؤكدا أنه من فوره اقتاده وسلمه للأجهزة المختصة ثقة منه في التوصل لحقيقة الواقعة.

وأوضح أن المجني عليه طالب مبلغ 250 ألف جنيه من الشركة التي تدير مطعم وافليشوس WAFFLICIOUS Maadi الشهير، من أجل التنازل عن المحضر، لافتا إلى أن الشركة رفعت يدها من خلال طرد نجله وزميله.

وأردف قائلا: ليه الشركة ترفدهم واحنا غلابة وملناش حد.. وبقالهم سنين شغالين هناك.. وعمرهم ما عملوا مشكلة.. وولادنا ملهمش دعوة بحاجة.