الأحد 21 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

محافظ بورسعيد: توفير مواد غذائية مجانية تكفي الأسر الأولى بالرعاية طوال رمضان| فيديو

قال اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، خلال مؤتمر بقاعة المؤتمرات، إنه سيتم العمل على توفير مواد غذائية مجانية تكفي الأسر الأولى بالرعاية، موضحا أن ذلك سيكون طوال شهر رمضان المبارك.

محافظ بورسعيد يفتتح معرض أهلا رمضان

وافتتح اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، ومحمد سعده، السكرتير العام للاتحاد العام للغرف التجارية المصرية ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية ببورسعيد، مساء أمس الاثنين، معرض أهلا رمضان في بازار بورسعيد الجديد على مساحة أكبر من 2000 متر مربع ويضم أكثر من 30 قسما لبيع احتياجات المواطنين خلال الشهر المبارك من السلع الغذائية وغير الغذائية بتخفيضات تصل إلى 25%.

وتفقد محافظ بورسعيد أقسام المعرض المختلفة، واطمأن على وجود تخفيضات حقيقية على الأسعار وجودة السلع وتوافرها بكميات كافية لتلبية احتياجات المواطنين خلال شهر رمضان المبارك، مُطالبا التجار الالتزام بالتخفيضات على الأسعار بشكل ملموس للمواطنين وعمل عروض يومية طوال فترة إقامة المعرض.

وشدد المحافظ على الأجهزة والجهات المعنية بتكثيف الرقابة والمتابعة على المعرض على مدار اليوم، كما ألتقى عدد من المواطنين زوار المعرض، مُستفسرا منهم عن مدى رضاهم على الأسعار داخل المعرض وجودة السلع، والذين بدورهم أكدوا له على أن أسعار السلع أقل من مثيلتها بالأسواق خارج المعرض.

وثمّن محافظ بورسعيد جهود الغرفة التجارية ببورسعيد، ومجلس إدارتها برئاسة محمد سعده، لظهور المعرض بهذا الشكل الحضاري المُشرف والحرص على مشاركة كبرى المصانع والشركات وتجار الجملة لضمان وجود تخفيضات حقيقية على الأسعار.