الجمعة 19 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بسبب حجش صغير.. بدء محاكمة 3 أشقاء ووالدهم بتهمة قتل شاب بأوسيم | بث مباشر

تنظر محكمة جنايات الجيزة، اليوم الأربعاء 21 فبراير 2024، ثاني جلسات محاكمة 3 أشقاء ووالدهم، لاتهامهم بقتل شاب عمدا مع سبق الإصرار والترصد، وذلك في منطقة أوسيم بالجيزة، بسبب خلافات نشبت بينهم.

وكانت النيابة العامة أحالت المتهمين إلى محكمة جنايات الجيزة لاتهامهم بقتل شاب مع سبق الإصرار والترصد، وتم تأجيل المحاكمة إلى جلسة اليوم 21 فبراير لسماع شهود النفي والاستعداد للمرافعة.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما شهدت منطقة بشتيل بأوسيم في محافظة الجيزة، واقعة إنهاء 3 أشقاء ووالدهم حياة شاب بسبب خلافات نشبت بينهم تطورت إلى قيام الأشقاء الأربعة بالتعدي على المجني عليه وقتله، مستخدمين أسلحة بيضاء وفأس كانوا أعدوها لارتكاب جريمتهم، وما إن ظفروا بالمجني عليه حتى قام أحدهم بتسديد عدة طعنات له أودت بحياته على الفور.

وكان كشف شقيق المجني عليه الذي يدعى زيدان، ويبلغ من العمر 40 عاما، مقيم في شتيل بأوسيم، أن سبب الخلاف جحشة صغيرة حيث كشف شقيق المجني عليه أنها دخلت أرض المتهمين، ولكن الخلاف انتهى منذ تلك الواقعة، لكنه فوجئ في أحد الأيام قيام المتهمين بضرب أشقائه، وأعدوا لذلك أسلحة وفأس وماسورة حديدية، ما تسبب في إنهاء حياة شقيقه وإصابة البقية.