الأحد 21 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بسبب حمار.. المؤبد لـ 3 أشقاء أنهوا حياة شاب في أوسيم بالجيزة | بث مباشر

قررت محكمة جنايات الجيزة، خلال جلستها التي عقدتها اليوم الأربعاء، بمعاقبة 3 أشقاء بالسجن المؤبد وبراءة والدهم، لقيامهم بقتل شاب عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، بمنطقة أوسيم بالجيزة، إثر خلافات سابقة نشبت بينهم بسبب حمار المجني عليه ونزوله أرض الجناة.

المؤبد لـ 3 أشقاء قتلوا شابا بأوسيم 

وترجع تفاصيل الواقعة، حينما أقدم 4 أشقاء بمنطقة بشتيل بأوسيم التابعة لمحافظة الجيزة؛ على إنهاء حياة آخر إثر نشوب خلافات بينهم تطورت إلى قيام الاشقاء الأربعة بالتعدي على المجني عليه، وعلى أشقائه أيضا مستخدمين أسلحة بيضاء كانوا قد أعدوها وفأس.

وكشفت التحريات التي أجهرتها الأجهزة المعنية بأن المتهمين ما أن ظفروا بالمجني عليه حتى قام أحدهم بتسديد عدة ضربات للمجني عليه بالشوم والأسلحة التي أعدوها وهو ما تسبب في وفاته قتلا، وتم إلقاء القبض على المتهمين وتحرير محضر بالواقعة.

وأحالت النيابة العامة المتهمين في القضية رقم 1276 لسنة 2023، جنح مركز أوسيم، للمحاكمة أمام محكمة جنايات الجيزة، لاتهامهم بقتل شاب عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، وتم تأجيل المحاكمة لجلسة اليوم 21 فبراير، لسماع شهود النفي والاستعداد للمرافعة، وقضت المحكمة بالحك السابق بحق المتهمين الأشقاء الثلاثة.