السبت 20 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

سيدة تتهم حماها بإنهاء حياة نجلها الرضيع بالإسكندرية: ضربني بالشلوت وكفه معلم على وش ابني |بث مباشر

اتهمت إحدى السيدات بمحافظة الإسكندرية، والد زوجها بإنهاء حياة نجلها الرضيع، عقب وضعها بـ 48 ساعة فقط.

سيدة تتهم حماها بإنهاء حياة نجلها الرضيع 

وقالت والدة الصغير عبد الله، إنها وضعت طفلها داخل أحد المستشفيات بمحافظة الإسكندرية، ثم عادت إلى منزلها رفقة طفلها وزوجها، موضحة أنها فور وصولها منزل الزوجية وجدت والد زوجها منتظرهم أمام المنزل، مضيفة: روحنا من المستشفى لقيت حمايا كان منتظرنا.

وأشارت والدة عبد الله إلى أنها فور دخولهم المنزل نشبت مشادة كلامية بين زوجها ووالده على خلافات مالية، موضحة أن والده كان يطالبه بدفع مبلغ 40 ألف جنيه لزوج شقيقته، قائلة: حصلت مشادة كلامية بين زوجي ووالده وكان بيطالبه بدفع 40 ألف جنيه.

وأكدت والدة عبدالله، أن مبلغ الـ40 ألف جنيه الذي كان يطالب والد زوجها نجله بدفعها، كانت مقابل تنازل زوج شقيقته عن قضية حررها ضده، قائلة: الفلوس كانت لجوز أخته لأنهم عملوله قضية وافتروا عليه زعم أن زوجي ضربه في خناقة.

وأضافت والدة عبد الله، أنه خلال المشادة الكلامية اقترحت على زوجها أن يعطي المبلغ المالي لزوج شقيقته، لافتة إلى أن والد زوجها تعدى عليها بالضرب بالقدم في بطنها محل جرح الولادة القيصرية، قائلة: حمايا ضربني بالشلوت في بطني مكان الجرح لما قولت لجوزي إدي الفلوس لجوز أختك، وضرب ابني الرضيع بالكف على وشه وحالته تدهورت وتوفى، وبعد ما توفى لقينا كف حمايا معلم على وشه.