السبت 20 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

طائرة الأهلي تتعرض لحادث تصادم في غانا قبل مباراة ميدياما| بث مباشر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تعرض طائرة الأهلي في غانا لأزمة كبيرة، خلال سفرها استعدادًا لمواجهة فريق ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا.

طائرة الأهلي تتعرض لـ حادث تصادم بغانا

وأكد الإعلامي أحمد شوبير، أن بعثة النادي الأهلي موجودة حاليا في مطار أكرا، بعد حدوث تصادم من ناقلة الطائرات بطائرة الأهلي، وعدم قدرتها على نقل البعثة إلى كوماسي.

وقال أحمد شوبير في تصريحات تليفزيونية: بعثة الأهلي تواجه أزمة كبيرة في غانا، حيث تعرضت الطائرة لـ حالة اصطدام خلال الوجود في مطار أكرا، عن طريق أحد المعدات في المطار، البعثة حتى الآن في مطار أكرا، والطائرة لن تتمكن من إكمال الطيران من مدينة كوماسي إلى مدينة أكرا.

وأضاف شوبير: مسؤولو الأهلي يحاولون بشتى الطرق البحث عن أحد الفنادق في أكرا القريبة من المطار، حتى يتم توفير سبل الراحة للاعبين قبل الانتقال إلى مدينة كوماسي، حيث يوجد الفريق الآن في المطار، ومسؤولو بعثة الأهلي أجروا محاولات من أجل توفير طائرة أخرى داخلية للانتقال من مدينة أكرا إلى مدينة كوماسي، لكنهم فشلوا في إيجاد طائرة جديدة.

وأوضح أحمد شوبير، أن الأهلي يستعد لطلب تأجيل مباراة ميدياما من الاتحاد الإفريقي لأن موعد سفره إلى كوماسي سيتأجل لحين حل أزمة الطائرة سواء من قبل السلطات في غانا أو انتظار إرسال مصر للطيران طائرة أخرى إلى أكرا لتنقل الفريق إلى كوماسي، قائلًا: الأهلي يسعى حاليا لتأجيل المباراة لمدة 24 ساعة، لعدم قدرة البعثة للوصول لكوماسي لعدم وجود طيران داخلي، وهناك تفكير حاليا بإرسال طائرة من القاهرة إلى أكرا لنقل البعثة.