الأحد 21 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مصرع 3 أشخاص وإصابة 18 آخرين إثر انقلاب سيارتين ميكروباص في ترعة بالدقهلية| بث مباشر

شهد طريق ميت غمر ـ أجا، حادث انقلاب سيارتين ميكروباص داخل ترعة الرياح التوفيقي، وتحديدًا أمام قرية كفر النعيم وعزبة شاهين في نطاق مركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية.

مصرع 3 أشخاص إثر انقلاب سيارتين ميكروباص بترعة بالدقهلية

وأسفر حادث انقلاب سيارتين ميكروباص داخل ترعة الرياح التوفيقي، عن وفاة 3 أشخاص وإصابة 18 آخرين، وانتقلت قوات الإنقاذ النهري وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث.

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة ميت غمر من إدارة شرطة النجدة بسقوط سيارتين ميكروباص بمياه ترعة الرياح التوفيقي أمام عزبة شاهين ووجود متوفين ومصابين.

ونجحت قوات الإنقاذ النهري، في استخراج جثامين 3 ضحايا، و18 مصابا إثر سقوط سيارتين ميكروباص داخل ترعة الرياح التوفيقي، وجارٍ البحث عن ضحايا آخرين جراء الحادث.

وعلى الفور تم نقل جثامين المتوفين إلى ثلاجة مستشفى ميت غمر العام، والمصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، عن طريق سيارات الإسعاف، وجار تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات.

وفي سياق منفصل، عثرت الأجهزة الأمنية بقنا، يوم الثلاثاء الماضي، على جثة شاب في ظروف غامضة بترعة المرة على طريق فاو قبلي بمركز دشنا، شمالي محافظة قنا.

وكانت البداية بتلقى اللواء مصطفى مبروك درة مدير أمن قنا إخطارا من مرفق إسعاف قنا يفيد بورود بلاغا بالعثور على جثة شاب غارقًا في ترعة المرة على طريق فاو قبلي بمركز دشنا، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث.