الجمعة 19 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

عمرو الليثي يهدي تكريمه لـ وائل الدحدوح.. لقطات من مهرجان المركز الكاثوليكي بدورته الـ 72 | بث مباشر

انطلق منذ قليل، مهرجان المركز الكاثوليكي في دورته الـ 72، وذلك بحضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني وكذلك الإعلاميين، حيث يعتبر هذا المهرجان من أقدم المهرجانات السينمائية في الشرق الأوسط، وذلك من أعرق المهرجانات السينمائية في مصر.

مهرجان المركز الكاثوليكي في دورته الـ 72

وكان من أبرز نجوم الفن والإعلام الذين شاركوا في حضور فعاليات الدورة الـ 72 من مهرجان المركز الكاثوليكي: الفنان سامح الصريطي، والفنانة حورية فرغلي، والكاتب عبد الرحيم كمال، والإعلامي عمرو الليثي، والفنان أحمد فؤاد سليم.

وحصل الإعلامي عمرو الليثي على جائزة التميز في الدورة الـ 72 من مهرجان المركز الكاثوليكي، حيث عبر عن سعادته بحصوله على تلك الجائزة قائلًا: يعتبر تكريمي من المركز الكاثوليكي وسام على صدري.. هو تكريم للبرنامج الإنساني اللي كنت حريص على تقديمه أكتر من 18 سنة.

وأهدى عمرو الليثي تكريمه لـ والده رحمة الله عليه باعتباره أنه صاحب الفضل الأول عليه في حياته، كما أنه أهدى تكريمه إلى الإعلامي القدير وائل الدحدوح.

أما عن أبرز المكرمين في الدورة الـ 72 من مهرجان المركز الكاثوليكي فهم: المخرج شريف عرفة يفوز بجائزة المركز الخاص، والفنانة ماجدة زكي وسامح الصريطي وهالة صدقي وأحمد فؤاد سليم فازوا بجائزة الريادة السينمائية.

بالإضافة إلى فوز الفنانة منى زكي بجائزة أحسن ممثل في عمل درامي عن مسلسل تحت الوصاية، وفوز الفنان طه دسوقي بجائزة المركز التشجيعية.