السبت 20 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مش مصدق إنه مات.. صديق طالب الدقهلية: قالي في المنام أنا عايش متخافش | بث مباشر

سيطرت حالة كبيرة من الحزن على صديق الطالب إيهاب أشرف المقيم في محافظة الدقهلية، والذي لقي مصرعه على يد معلم فيزياء بطريقة بشعة، حيث تعدى عليه بسكين وقطعه لـ 3 أجزاء وألقى بها في مناطق متفرقة في محاولة منه لإخفاء معالم جريمته.

مصرع طالب على يد معلم فيزياء بالدقهلية

وقال صديق الطالب الضحية، إنه كانت تجمعه علاقة صداقة قوية بالمجني عليه، منذ أن كانا في الصف الثالث الابتدائي.

وتابع: إيهاب كان أخويا وكان معايا على طول لأننا صحاب من 3 ابتدائي.. على طول كنا مع بعض حتى آخر مرة قابلته كان يوم الواقعة قبل ما يروح الدرس.

وأضاف صديق الطالب الضحية أنه علم بتغيب المجني عليه عن منزله، عندما تلقى مكالمة هاتفية من والدته، حيث كانت تسأله عنه بسبب شعورها بالقلق عليه لعدم عودته إلى المنزل.

كما أوضح أنه خرج رفقة بعض أصدقائه وأسرة الطالب إيهاب أشرف من أجل البحث عنه بعد تغيبه عن المنزل، معلقًا: دورنا على إيهاب في البلد وسألت عليه صحابنا بس مقدرناش نوصل لحاجة.

وأشار صديق الطالب الضحية إلى أنه فور علمه بالعثور على جزء من جثمان صديقه، ظل يبكي بشدة بسبب حزنه على ما حدث له، قائلًا: مكنتش قادر أصدق إن ده إيهاب صاحبي.. ده كان معايا على طول وكان بيجي البيت يصحيني ويحضرلي هدومي عشان ننزل.

واستكمل أنه امتنع عن تناول الطعام لمدة يومين، بعد وفاة صديقه الطالب إيهاب أشرف، بسبب حزنه على فراقه، مختتمًا: إيهاب جالي في المنام وقالي أنا عايش متخافش.