الأحد 21 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مصرع 3 أشخاص وإصابة 17 في انقلاب ميكروباص داخل ترعة بالبحيرة | بث مباشر

شهد الطريق الزراعي القاهرة - الإسكندرية في نطاق مركز إيتاي البارود التابع إلى محافظة البحيرة، حادثًا مأساويًا، حيث لقي 3 أشخاص مصرعهم بينما أُصيب 17 آخرين إثر انقلاب سيارة ميكروباص محملة بالعمالة الزراعية في مياه ترعة.

انقلاب ميكروباص على الطريق الزراعي بالبحيرة

وعن تفاصيل الحادث، فـ تعود عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة البحيرة، بلاغًا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص محملة بالعمالة الزراعية، في مياه ترعة على الطريق الزراعي القاهرة - الإسكندرية في نطاق مركز إيتاي البارود، مما أسفر عن ذلك وقوع وفيات ومصابين.

وعلى الفور توجهت قوة أمنية رفقة سيارات الإسعاف إلى مكان وقوع الحادث؛ وذلك حتى يتم عمل الفحوصات والتحريات اللازمة، فضلًا عن سرعة نقل جثامين الضحايا والمصابين إلى المستشفى.

وبعد الفحص والانتقال، تبين مصرع 3 أشخاص وإصابة 17 آخرين نتيجة انقلاب سيارة ميكروباص محملة بالعمالة الزراعية في ترعة على جانب طريق القاهرة - الإسكندرية الزراعي، وعلى الفور تم انتشال السيارة وإزالة آثار الحادث.

وجرى نقل جثامين الضحايا الـ 3 إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى إيتاي البارود المركزي، تحت تصرف جهات التحقيق، أما عن المصابين فتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى ذات المستشفى؛ وذلك من أجل تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم.