الأحد 21 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

نطت من العربية وهي ماشية.. تفاصيل محاولة اختطاف فتاة على يد سائق أوبر بالتجمع الأول | بث مباشر

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة بالعديد من المنشورات التي تتحدث عن تعرض فتاة تدعى حبيبة الشماع إلى محاولة اختطاف على يد سائق أوبر - إحدى شركات التوصيل - في منطقة التجمع الأول بالقاهرة، وهو ما دفعها للقفز من السيارة خلال تحركها وتعرضها لإصابات بالغة.

محاولة اختطاف حبيبة الشماع على يد سائق أوبر

وقالت مديحة الشماع إحدى أقارب المجني عليها، إن حبيبة كانت تستقل سيارة أوبر متجهة في طريقها من التجمع الأول إلى التجمع الخامس بالقاهرة، ولكنها فوجئت بتصرفات غريبة تصدر من سائق السيارة، الذي كان يقود بسرعة رافعا صوت الأغاني.

وأضافت أن حبيبة الشماع تواصلت مع والدتها، ولكنها لم تستطع أن تسمعها بوضوح بسبب صوت الأغاني العالي، وبعد ذلك انقطع الاتصال بينهما إلى أن اتصلت إحدى صديقات المجني عليها بها وفوجئت بأحد الأشخاص يجيب على هاتفها؛ ليخبرها أنه وجدها ملقاة على الطريق بعد قفزها من السيارة أثناء سيرها.

وتم نقل المجني عليها حبيبة الشماع إلى مستشفى الشروق بعد إلقاء نفسها من سيارة خلال تحركها، حيث تبين إصابتها بنزيف داخلي وعدة كسور وجروح متفرقة في أنحاء الجسد، وتم حجزها فاقدة للوعي داخل المستشفى.

وفي السياق ذاته، تمكنت الأجهزة الأمنية في قسم شرطة الشروق من إلقاء القبض على سائق أوبر المتهم بمحاولة اختطاف حبيبة الشماع، حيث نجح الفحص الأمني في تحديد السيارة مرتكبة الواقعة.