الأحد 21 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل إصابة 23 شخصًا في تصادم أتوبيس بسيارة نقل بزراعي القليوبية | بث مباشر

أُصيب 23 شخصًا في حادث تصادم مروع وقع على طريق القاهرة - الإسكندرية الزراعي في محافظة القليوبية، بين أتوبيس وسيارة نقل وتروسيكل، وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث من أجل نقل المصابين إلى المستشفى.

حادث تصادم على الطريق الزراعي في القليوبية

وعن تفاصيل الحادث، فـ تعود عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة القليوبية، بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل وتروسيكل على طريق القاهرة - الإسكندرية الزراعي، وبالتحديد عند مزلقان قلما، مما أسفر ذلك عن وقوع عدد من الإصابات.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية رفقة سيارات الإسعاف إلى مكان وقوع الحادث؛ وذلك من أجل عمل التحريات والمعاينات اللازمة، بالإضافة إلى نقل المصابين إلى المستشفى لتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم.

وتبين من خلال الفحص إصابة 23 شخصًا نتيجة تصادم أتوبيس بسيارة نقل وتروسيكل على طريق القاهرة - الإسكندرية الزراعي في محافظة القليوبية، وتم الدفع بـ 6 سيارات إسعاف من أجل نقل المصابين إلى المستشفى.

كما جرى نقل المصابين إلى مستشفى قليوب لتقديم العلاج لهم، حيث تم خروج 18 حالة منهم بعد تلقيهم الرعاية الصحية اللازمة، ولكن ما زال هناك 5 حالات أخرى تمكث بالمستشفى.

وتم تحرير المحضر اللازم بالحادث، وإخطار النيابة حتى تتولى التحقيقات من أجل الكشف عن الأسباب التي أدت إلى وقوع الحادث.