الجمعة 19 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

والدة الصغير المقتول على يد جاره بالدقهلية: ساب ابني 5 أيام من غير أكل وشرب | بث مباشر

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، في كشف ملابسات واقعة العثور على الطفل يوسف أحمد فتحي، صاحب الـ 12 عاما، المقيم بقرية الشوامي مركز بلقاس، وذلك بعد 4 أشهر من العثور على الجثمان وقيد القضية برقم إداري لعدم الوصول إلى مرتكبيها.

والدة الطفل يوسف تروي التفاصيل 

وقالت والدة يوسف المجني عليه، إن المتهم الذى أنهى حياة نجلها يدعى علاء، كان من ضمن الطلاب الذي كانت تدرس لهم، موضحة أنه هناك صلة قرابة تجمعهم بالمتهم، قائلة: كنت بدرس له ومامته تبقى بنت عم زوجي.

وأردفت والدة يوسف: لما ولدت ابني سميته على اسم أخو والدة المتهم، لأنه كان لسه متوفي وكانت زعلانة عليه، وزوجي كان معتبر المتهم أخوه الصغير وولادي كانوا بيقولوله يا عمو لأنه كان في مقام عمهم، كان من دمنا ولحمنا وبنثق فيه.

وأشارت والدة المجني عليه، إلى أنها عندما علمت بهوية المتهم لم تفكر سوى في الطريقة التي استدرج بها نجلها لارتكاب تلك الجريمة، مشيرة إلى أنها علمت بأن المتهم يوم حدوث الواقعة كان يقف أسفل منزلهم، وعندما رأى نجلها المجني عليه ذاهبًا إلى الدرس طلب منه أن يساعده في حمل كرتونة إلى منزل أحد جيرانهم المجاور لهم.

وأضافت والدة يوسف: ابني كان رايح الدرس، والمتهم قاله تعالى يا يوسف شيل الكرتونة دي دخلها في البيت اللي جنبكم وخده حطله شريط لاصق على بوقه وإداله حقنة مهدئة وقعد عنده 5 أيام من غير أكل ولا شرب، قائلة: كانوا بياكل وبيشرب وهو قدامه سايبه.