السبت 13 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

وزير الرياضة يقدم واجب العزاء في والدة زوجة طاهر أبو زيد | بث مباشر

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على حضور عزاء والدة زوجة طاهر أبو زيد، وزير الشباب والرياضة الأسبق، والمقام حاليًا في مسجد المشير طنطاوي.

عزاء والدة زوجة طاهر أبو زيد في مسجد المشير طنطاوي

وكان من أبرز الحضور في عزاء والدة زوجة طاهر أبو زيد: علي عبد العال رئيس مجلس النواب السابق، وثروت سويلم نائب رئيس رابطة الأندية المصرية، ومحمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، ومصطفى يونس نجم النادي الأهلي السابق، وجمال العاصي الناقد الرياضي.

كما شهد عزاء والدة زوجة طاهر أبو زيد وزير الشباب والرياضة الأسبق، والمقام حاليًا في مسجد المشير طنطاوي، حضورًا كبيرًا من قبل نجوم الرياضة المصرية والمسؤولين والسياسيين والشخصيات العامة، والذين حرصوا على تقديم واجب العزاء اللازم في وفاة الفقيدة.

وفاة والدة زوجة طاهر أبو زيد

وفي السياق ذاته، رحلت والدة زوجة طاهر أبو زيد عن عالمنا فجر أمس الأحد 25 فبراير 2024، حيث تم تشييع جثمانها إلى مثواه الأخير في اليوم ذاته عقب صلاة العصر.

وأدى العشرات صلاة الجنازة على والدة زوجة طاهر أبو زيد، وزير الشباب والرياضة الأسبق، في مسجد آل رشدان، وذلك كان بحضور عدد من نجوم الرياضة المصرية أبرزهم أسامة عرابي، نجم الأهلي السابق، وثروت سويلم نائب رئيس رابطة الأندية المصرية.