الأحد 21 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعد العثور على أحدهم.. أهالي المفقودين في حادث معدية نكلا بالجيزة ينتظرون خروج جثامين أبنائهم الغرقى| بث مباشر

انتشل رجال الإنقاذ النهري بالجيزة، اليوم الأربعاء، جثمان جديد من الجثامين الأربعة المفقودة في غرق معدية بنهر النيل في نطاق قرية نكلا بمحافظة الجيزة، وجاء اسم الضحية التي تم العثور عليها صباح اليوم، وهو محمود إبراهيم، وتم إبلاغ أسرته لتسلم جثمانه، وبعد التعرف عليه وانتهاء جميع الإجراءات تم تسليم الجثمان لذويه لدفنه بمقابر أسرته.

حادث معدية نكلا 

وشهدت المنطقة حادث معدية نكلا، تأهب من أهالي وأسر باقي المفقودين أملا في التوصل إلى جثامين ذويهم، من أجل دفنهم في مقابر أسرته، وسط محاولات حثيثة من رجال الإنقاذ النهري بالجيزة، للبحث عنهم.

وترجع تفاصيل الواقعة، إلى يوم الأحد الماضي، نتيجة الحمولة الزائدة للمعدية، التي استقلها 14 شخصا، وكانت لا تكفي سوى لـ 4 أشخاص فقط، وهو ما تسبب في وفاة 6 أشخاص وإصابة 3 آخرين.

وجاءت أسماء العمال الـ 10 الذين استقلوا معدية نكلا بالجيزة كالتالي: إيهاب محمد عبد النبي، وعبد الرحمن ياسر، وسيف إبراهيم، وشقيقه محمود إبراهيم، وأيمن أحمد، وأيمن عيد، ومحمود محمد، وحمدي أسامة، وسامي فؤاد، وأحمد عز الدين، وتوفي كل من محمد محمود، ومحمود إبراهيم، وإبراهيم سمير، وأحمد إسماعيل، وتم انتشال جثمان 3 منهم، وجار البحث عن الآخرين.