السبت 20 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

ضبط المتهم بإنهاء حياة حسني الخناجري جواهرجي بولاق أبو العلا | بث مباشر

نجحت جهود الأجهزة الأمنية، في تحديد هوية المتهم الرئيسي في جريمة مقتل الجواهرجي حسني الخناجري داخل محل الذهب في منطقة بولاق أبو العلا، حيث ألقت القبض عليه بعد 24 ساعة من ارتكابه للواقعة.

القبض على المتهم بإنهاء حياة الجواهرجي حسني الخناجري 

وتمكن فريق البحث المكبر الذي وجه وزير الداخلية اللواء محمود توفيق بتشكيله لاستهداف مرتكب الحادث، من تحديد موقع اختباء المتهم، بعد إجراء التحريات حول الحادث وسماع أقوال الشهود ومراجعة كاميرات المراقبة، حيث أمكن تتبع وملاحقة المتهم ثم ضبطه.

وكشفت تحريات رجال مباحث القاهرة أن المتهم بقتل حسني الخناجري جواهرجي بولاق أبو العلا، خطط لارتكاب الجريمة قبل أيام من الحادث، ويوم الاثنين الماضي نفّذ جريمته وفرّ هاربًا من موقع الحادث.

وكان أكد أحد شهود عيان الواقعة، أن المتهم دلف إلى محل المشغولات الذهبية الخاص بالمجني عليه وادعى أنه جاء لشراء بعض المشغولات الذهبية، مؤكدًا أن المتهم ظل داخل المحل لما يقرب لـ4 ساعات تقريبًا.

وأشار شاهد العيان، إلى أن المتهم قبل تنفيذ جريمته أرسل الصبي الذي كان متواجدا داخل محل المصوغات للسوبر ماركت وطلب منه إحضار علبة سجائر له ليتمكن من تنفيذ فعلته، مؤكدًا أن المتهم استولى على نحو كيلو ونصف ذهب، ومبلغ نصف مليون جنيه، بعدما أنهى حياة المجني عليه حسني الخناجري صاحب محل المشغولات الذهبية.