السبت 20 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

محمد أبو جودة بطل العالم بالسباحة: وعدت الرئيس أني هجيب ميدالية في الأولمبياد لمصر | بث مباشر

أعرب محمد أبو جودة بطل مصر والعالم في السباحة، عن سعادته بتكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، له اليوم الأربعاء، خلال احتفالية قادرون باختلاف، في نسختها الخامسة.

محمد أبو جودة يروي التفاصيل 

وقال محمد أبو جودة، إنه يبلغ من العمر 19 عاما، وحصل على لقب بطل العالم في السباحة، حيث إنه حصل على العديد من الميداليات في دورة الألعاب العالمية بمدينة فيتشي في فرنسا، قائلًا: حصلت على 3 ميداليات “الذهبية والفضية والبرونزية”، ورفعت علم بلدي واسم بلدي.

وأشار أبو جودة، إلى أنه في البداية كان يمارس رياضة السباحة كـ علاج له فقط، وبعد مرور 3 أعوام من ممارسة تلك الرياضة تولد في قلبه حب ممارسة السباحة، معقبًا: كنت واخد السباحة علاج ليا في البداية وبعد 3 سنين حبتها.

وأكد محمد أبو جودة، أنه أحب رياضة السباحة وتحولت تلك الرياضة لدية من علاج إلى هدف، مشيرًا إلى أنه عندما أحبها قرر أن يكون بطل العالم في تلك الرياضة، معقبًا: حبتها وقولت أنا لازم أكون بطل عالم في السباحة.

وأضاف أبو جودة، أنه شارك في أول بطولة لها عام 2015، ثم ثاني بطولة في عام 2019، ثم في ثالث بطولة عام 2023 في دورة الألعاب العالمية بمدينة فيتشي في فرنسا، مؤكدًا سعادته بلقائه اليوم مع الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال احتفالية قادرون باختلاف.

واختتم تصريحاته قائلا: الرئيس قالنا يا مشرفين مصر، يا أساطير مصر، ووقف وصفق لنا، وكنت مبسوط جدا بطلبه أنه يتصور معانا، ووعدته أني إن شاء الله هجيب ميدالية في الأولمبياد لمصر.