الأحد 21 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مصرع سائق على يد آخر بالخانكة.. ووالد الضحية: كان عريس وملحقتش أفرح بيه | بث مباشر

شهدت قرية أبو زعبل التابعة إلى مركز الخانكة في محافظة القليوبية، واقعة مأساوية وصادمة، حيث لقي سائق يدعى سعيد مصرعه على يد آخر بسبب نشوب خلافات بينهما على توصيله بالسيارة الخاصة به.

مصرع سائق على يد آخر في الخانكة

وقال والد المجني عليه إن المتهم أنهى حياة نجله دون وجه حق بسبب دفاعه عن شقيقه، لافتًا إلى أنه تسيطر عليه حالة كبيرة من الحزن الكبير منذ رحيل نجله.

وأضاف: أنا مش عارف أنام من بعد ما ابني مات وفيه نار جوا قلبي من بعده.. ده عريس عنده 20 سنة، وكان لسه خاطب عشان يتجوز وملحقناش نفرح بيه.

وأوضح عم المجني عليه أن تفاصيل الواقعة تعود إلى يوم الثلاثاء الماضي 20 فبراير 2024، حينما توجه المتهم إلى شقيق الضحية، وطلب منه أن يوصله بسيارته الخاصة ليقضي مشوار ما، وعندما رفض ذلك تعدى عليه بالضرب في الشارع.

وأضاف أن شقيق المجني عليه استغاث بباقي أشقائه بعدما تعدي المتهم عليه بالضرب، واتفقوا على عقد جلسة لإنهاء الخلاف الذي نشب بين الطرفين، قائلًا: المتهم قال للجاني وأخواته تعالوا وهنقعد سوا مع بعض نحل المشكلة وصدقوه من غير ما يشكوا فيه.

وقال عم المجني عليه إن المتهم أحضر عدد من أبناء عمومته وأصدقائه وكان بحوزتهم أسلحة بيضاء، وتعدوا على أبناء شقيقه بالضرب وأحدثوا بهم إصابات بالغة، مضيفا: المتهم وقرايبه ضربوا ولاد أخويا وقطعوا ودن واحد فيهم والتاني ضربوه على دماغه وجاله ارتجاج في المخ.. حتى أخويا عوروه في وشه 9 غرز لما كان بيحوش عنهم.

وأشار عم المجني عليه إلى أن المتهم رفقة عدد من أبناء عمومته تعدوا على نجل شقيقه المجني عليه وأنهوا حياته أمام المسجد، مختتمًا: مسكوا ابن أخويا وكتفوه وموتوه بالسكينة بطعنتين في صدره قدام المسجد.. خلصوا عليه من غير سبب لأنه كان بيحوش في الخناقة.