الثلاثاء 16 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أسرة طالب طب توفى في حادث سير بالمنيا: مات وهو صايم | بث مباشر

اتشحت قرية الشروبة التابعة لمركز بني مزار بمحافظة المنيا بالسواد، بعد وفاة طالب كلية الطب إسماعيل أحمد الشيخ، إثر تعرضه لحادث سير.

أسرة الطالب تروي تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياته 

وقال والد الطالب إسماعيل، إن نجله كان من خيرة شباب القرية، وكان بارا بهم وحافظا لكتاب الله، موضحًا أنه قبل وفاته كان يحفظ في صحيحين البخاري ومسلم، قائلًا: كان شاب ملتزم وقبل ما يموت كان بيحفظ صحيحين البخاري ومسلم، وملتزم في تعليمه.

وأشار والد إسماعيل إلى أن نجله كان بين كل حين والآخر يذهب هو وزملائه لإجراء حلقات ذكر وقراءة القرآن الكريم بأحد مساجد القرية، مشيرًا إلى أنه كان يذهب لزيارة المرضى من أهالي القرية للاطمئنان عليهم هو وأصدقاؤه، إذ علم بمرض أحدهم، قائلًا: كان بيجمع صحابه ويروحوا المسجد يقرأوا قرآن وكانوا بيعملوا حلقات ذكر، ولو عرفوا بحد مريض كانوا بيروحوا يزوروه.

وأكد والد الطاب إسماعيل، أن نجله كان يعتاد دائما تقبل قدم ويد والديه قبل خروجه من المنزل، قائلًا: كان بيبوس رجلينا وإيدينا قبل ما يخرج من البين، كان ابني حبيبي الحنون علينا وقدر ربنا وأحنا راضيين بيه.

ونوه والد الطالب إسماعيل، إلى أن نجله يوم وفاته ذهب لتأدية صلاة الفجر حاضر بأحد مساجد القرية رفقته ثم عادوا إلى المنزل، موضحًا أنه بعد عودتهم إلى المنزل طلب من نجله أن يتناول وجبة الإفطار معه ولكنه أخبره بأنه صائم، قائلًا: مات صايم وكان مصلي الفجر حاضر.