السبت 20 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الزمالك يرفع رصيده لـ 15 نقطة بعد فوزه على الداخلية بالدوري الممتاز | بث مباشر

انتهت قبل قليل مباراة الزمالك والداخلية التي أقيمت بين الفريقين في إطار منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز دوري النيل.

الزمالك يفوز على نظيره الداخلية بالدوري الممتاز

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تحقيق الفوز على نظيره الداخلية بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ورفع فريق نادي الزمالك، رصيده إلى 15 نقطة ليحتل بهم المركز الحادي عشر، في حين توقف رصيد الداخلية عند 8 نقاط يحتل بهم المركز الثالث عشر.

وأحرز الزمالك هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 83 من عمر شوط اللقاء الثاني عن طريق لاعبه عمر جابر بعد تمريرة من نبيل عماد دونجا.

مبارأة الزمالك والداخلية 

وكان انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والداخلية بالتعادل السلبي، في اللقاء المقام بين الفريقين، ضمن مواجهات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري الممتاز، على أرضية ملعب القاهرة الدولي.

وشهدت المباراة في الدقيقة 13، إشهار حكم اللقاء البطاقة الصفراء لمصطفى فوزي لاعب الداخلية للخشونة مع حمزة المثلوثي، وشهدت الدقيقة 18 أول فرصة للأبيض من ركنية سريعة مررها أحمد فتوح لناصر ماهر الذي لعب عرضية لناصر منسي قابلها بضربة رأس بعيدًا عن المرمى، بعدها سدد عبد الله السعيد كرة قوية من على حدود منطقة جزاء الداخلية مرت بجوار القائم الأيمن.