الأربعاء 24 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

انهيار مصطفى كامل بعد وفاة الموسيقار حلمي بكر: الناس اللي كانت سايباه خلاص الأستاذ مات | فيديو

سيطرت حالة كبيرة من الحزن على الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، بعد رحيل الموسيقار حلمي بكر عن عالمنا، اليوم الجمعة 1 مارس 2024، نتيجة تدهور حالته الصحية.

حزن مصطفى كامل بعد وفاة الموسيقار حلمي بكر

ونشرت الصفحة الرسمية لنقابة المهن الموسيقية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مقطع فيديو للفنان مصطفى كامل نعى من خلاله وفاة حلمي بكر، حيث ظهر منفعلًا وقال: الأستاذ حلمي بكر البقاء لله.. الأستاذ حلمي بكر مات لكل الناس اللي كانت سايباه.. حلمي بكر مات.

وأصدرت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، بيانًا عبر صفحتها على فيس بوك، نعت من خلاله وفاة الموسيقار حلمي بكر.

وجاء في البيان: نقابة المهن الموسيقية تنعى الملحن الكبير حلمي بكر.. البقاء لله وحده وإنا لله وإنا إليه راجعون.. بمزيد من الحزن والأسى ينعي الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية وأعضاء مجلس الإدارة الموسيقار الكبير الملحن حلمي بكر.. وندعو الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يدخله فسيح جناته.. ولكل محبيه خالص العزاء وللأسرة الصبر والسلوان.

ورحل الموسيقار حلمي بكر عن عالمنا اليوم الجمعة 1 مارس 2024، عن عمر ناهو 86 عامًا عقب نقله إلى قسم العناية المركزة في أحد مستشفيات الشرقية، بعد تدهور حالته الصحية.