السبت 20 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

وضع جثمان حلمي بكر بالثلاجة بعد 13 ساعة من المشادات بين زوجته وأسرته| بث مباشر

نشبت مشادات كلامية بين أسرة الموسيقار الراحل  حلمي بكر وأرملته من محافظة الشرقية، لخلافهم على تسلم تصريح الدفن وحدوث مناوشات ومشاجرة بين الطرفين أمام المستشفى. 

وضع جثمان حلمي بكر بالثلاجة بعد 13 ساعة من المشادات 

وتمكنت القيادات الأمنية من إقناع الطرفين بوضع جثمان الموسيقار الراحل في ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى كفر صقر المركزي حتى وصول نجله هشام عصر اليوم السبت، وذلك بعد 13 ساعة من المناوشات.

وتوفي الموسيقار الكبير حلمي بكر أمس الجمعة في تمام الساعة السادسة مساء بأحد مستشفيات مركز كفر صقر بمحافظة الشرقية، وانتهت تصاريح الدفن وشهادة الوفاة ولكن قبل تحرك الجثمان من المستشفى، حدثت خلافات بين أسرة الموسيقار وزوجته لخلافهم على استلام تصريح الدفن.

وتعود تفاصيل الخلافات لرغبة زوجة حلمي بكر، سماح القرشي وعائلتها، في أخذ جثمان حلمي بكر إلى منزله بمنطقة المهندسين، وأسرة الموسيقار وتحديدا شقيقه فتحي بكر، كان يريد نقل الجثمان إلى منزله بجسر السويس، أو وضعه في ثلاجة أحد المستشفيات.

وكانت أعلنت نقابة الموسيقين، وفاة الموسيقار حلمي بكر عن عمر ناهز 86 عاما، بعد صراع مع المرض في أيامه الأخيرة، نقل على إثره إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات.

وكشف محمد عبد الله، المتحدث باسم نقابة الموسيقيين، وفاة الموسيقار حلمي بكر، قائلا: انتقل إلى رحمة الله الأستاذ حلمي بكر، الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته.. لا إله إلا الله ولا نقول إلا ما يرضي الله.. البقاء لله، اللهم أسكنه فسيح جناته.