الثلاثاء 16 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مصرع شخص وإصابة 14 إثر تصادم أتوبيس مع سيارتين في قنا | بث مباشر

شهد مركز نجع حمادي التابع إلى محافظة قنا، حادثًا مأساويًا، حيث لقي شخص مصرعه بينما أُصيب 14 آخرين نتيجة تصادم أتوبيس شركة مصر للألومنيوم مع سيارة ربع نقل محملة بالسكر وأخرى ملاكي، وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث لنقل المصابين إلى المستشفى.

مصرع وإصابة 15 شخصًا في حادث تصادم بقنا

وعن تفاصيل الحادث، فـ تعود عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة قنا، بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم بين أتوبيس شركة مصر للألومنيوم مع سيارة ربع نقل محملة بالسكر وأخرى ملاكي في مركز نجع حمادي، وبالتحديد بعد كمين كوبري الرمل، مما أسفر ذلك عن وقوع عدد من الوفيات والإصابات.

وعلى الفور توجهت قوة أمنية رفقة سيارات الإسعاف إلى مكان وقوع الحادث؛ وذلك من أجل اتخاذ الإجراءات اللازمة ونقل الضحايا والمصابين إلى المستشفى.

وتبين من خلال الفحص مصرع شخص وإصابة 14 آخرين نتيجة تصادم أتوبيس شركة مصر للألومنيوم مع سيارة ربع نقل محملة بالسكر وأخرى ملاكي، بعد كمين كوبري الرمل في مركز نجع حمادي.

وسرعان ما تم التحفظ على جثة الضحية داخل المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق، أما عن المصابين فتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى؛ وذلك حتى يتم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم.

وجرى تحرير المحضر اللازم بالحادث، وإخطار الجهات المختصة حتى تتولى التحقيقات للكشف عن ملابسات الحادث وكيفية حدوثه.