الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعد الحكم بإعدامه.. المتهم بإنهاء حياة بائعة خضروات بالفيوم باكيًا: ندمان وموتها رغم إنها كانت بتعطف عليا | بث مباشر

أصدرت محكمة جنايات الفيوم، اليوم الإثنين 4 مارس 2024، قرارًا يفيد بمعاقبة سائق تروسيكل بالإعدام شنقًا على خلفية اتهامه بإنهاء حياة بائعة خضروات مسنة من أجل سرقتها بحجة سداد ديونه، في واقعة شهدتها قرية الزملوطي بمركز الفيوم.

محاكمة المتهم بإنهاء حياة بائعة خضروات بالفيوم

وظهرت علامات الندم على وجه سائق التروسيكل المتهم بعدما قررت هيئة المحكمة معاقبته بالإعدام شنقًا، حيث بكى قائلًا: أنا مكنتش مدرك اللي عملته وقعدت لتاني يوم في الشارع بعد ما موتها.

وأضاف السائق المتهم، أنه لم يكن في وعيه عندما أقدم على إنهاء حياة بائعة الخضروات وسرقة مصوغاتها الذهبية، معلقًا: أنا مفوقتش من اللي عملته غير تاني يوم.. ولما جيت أبيع الدهب اللي سرقته منها فوقت وأُدركت اللي عملته وكنت ناوي أسلم نفسي قبل القبض عليا.

كما أوضح أن الديون المتراكمة عليه هي التي دفعته من أجل ارتكاب تلك الجريمة وإنهاء حياة بائعة الخضروات من أجل سرقتها، قائلًا: أنا ندمان على اللي عملته وبقعد أكلم نفسي بليل عشان هي كانت بتعطف عليا وأنا موتها.. أنا حتى لما موتها غطتها بالبطانية اللي ادتهالي عشان أتغطى أنا بيها.

وأشار السائق المتهم إلى أن أبنائه لم يزوروه ولم يسأله عنه نهائيًا بعد القبض عليه لارتكابه تلك الجريمة المؤسفة وإنهاء حياة بائعة الخضروات.