السبت 20 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

انهيار أسرة الفنان جميل برسوم خلال تشييع جثمانه: كان حاسس وقالي أنا هموت النهاردة| بث مباشر

كشفت أسرة الفنان جميل برسوم، تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياته وأستمراره في أستكمال تصوير مشاهد أعماله الدرامية المقرر عرضها في الموسم الرمضاني هذا العام، وذلك بعد الانتهاء من مراسم صلاة الجنازة عليه بكنيسة ماري جرجس بمدينة دمنهور.

أسرة الفنان جميل برسوم تروي التفاصيل 

وقالت إحدى أفراد أسرة الفنان الراحل جميل برسوم، إن الراحل لم يكن يعاني من إي أمراض أو مشاكل صحية قبل وفاته، موضحة أنه في الفترة الأخيرة كان يواصل عمله وتصوير مشاهده الأخيرة بمسلسلات رمضان 2024، قائلة: مكنش تعبان وكان بيعمل التمسيليات وكان في مسلسلات هتتعرض له في رمضان.

وأكدت أن الراحل كان دائم التواصل معها حتى في أوقات أنشغاله بتصوير مشاهد المسلسلات والإطمئنان عليها، موضحة أنها تواصلت معه قبل وفاته بيومين فقط، قائلًا: كان بيكلمني وبيتصل بيا يسأل عليا ويشوفني لو محتاجة حاجة.

وأشارت إلى أن الفنان برسوم جميل قبل وفاته بأيام كان يعاني من ألالام في البطن وتم نقله إلى مستشفى السلام لتوقيع الكشف الطبي عليه، مشيرة إلى أنه بعد إجراء الكشف الطبي عليه وإجراء الفحوصات اللازمة له أفاد الطلاب أنه لا يعاني من إي مشكلات صحية، قائلة: تعب وودوه مستشفى السلام والدكاترة قالوا أنه معندوش حاجة وسليم، وأخر حاجة جاله مغص وقئ وبعدها توفى.

وقال شقيق الفنان الراحل جميل برسوم: قالي بليل أنه حاسس أنه هيموت، وقالي حميني عشان 

ودخلت أسرة الراحل جميل برسوم، في نوبة من البكاء الشديد أثناء نظرة الوداء الأخيرة له بعد الإنتهاء من مراسم صلاة الجنازة عليه بكنيسة ماري جرجس بمدينة دمنهور، إستعدادًا لتشييع جثمانه لمثواه الأخير.