الثلاثاء 16 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

عودة الحركة المرورية بطريق المحمودية بالإسكندرية بعد إصلاح كسر ماسورة المياه الرئيسية| بث مباشر

عادت الحركة المرورية بطريق المحمودية في منطقة محرم بك بوسط الإسكندرية، لحالتها الطبيعية مرة أخرى، وذلك بعد غرق الطريق مساء أمس إثر تعرض إحدى مواسير المياه الرئيسية لكسر أسفر عنه خروج كميات كبيرة من المياه.

عودة الحركة المرورية بطريق المحمودية 

وتسبب كسر ماسورة المياه العمومية في منطقة محرم بك بالإسكندرية، في تعطل الحركة المرورية على محور المحمودية نتيجة خروج كميات كبيرة من المياه غمرت إطارات السيارات بطريق المحمودية.

غرق طريق المحمودية بمحرم بك نتيجة كسر ماسورة مياه 

وجرى الدفع برجال الحماية المدنية على الفور بالتعاون مع شركة المياه بمحافظة الإسكندرية، لسرعة التعامل مع الموقف وشفط وإزالة المياه ومنع تسربها للشوارع الجانبية.

وأكد اللواء محمود نافع رئيس شركة الإسكندرية للصرف الصحي، أن الشركة دفعت بعدد من سيارات السحب لديها للمساعدة في سحب تجمعات المياه بطريق المحمودية في منطقة محرم بك، بعد كسر ماسورة مياه رئيسية، ما تسبب في غرق الطريق.

وتوجه أيضا عددًا من متطوعين فريق الإنقاذ والطوارئ بجمعية الهلال الأحمر المصري بالإسكندرية، إلى طريق المحمودية لمساعدت السيارات العالقة بركابها على الطريق بسبب تجمعات المياه وسحب السيارات لأقرب نقطة أمان بالنسبة لهم بعد شلل حركة المرور الذي شهدها الطريق مساء أمس.

وقال محمد ناصر أحد متطوعي الهلال الأحمر: أول ما وصلنا لقينا فيه تعطل بحركة السير بطريق المحمودية نتيجة انكسار ماسورة المياه الرئيسية، وكان في سيارات عالقة وفيها عدد ركاب.