السبت 13 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

عبد العزيز مخيون يقدم واجب العزاء في الفنان جميل برسوم بدمنهور | بث مباشر

بدأ منذ قليل، عزاء الفنان جميل برسوم في كنيسة مارجرجس بمدينة دمنهور التابعة إلى محافظة البحيرة، وسط حالة كبيرة من الحزن التي سيطرت على جميع أقاربه وأصدقائه.

عزاء الفنان جميل برسوم في كنيسة مارجرجس بدمنهور

وحرص الفنان القدير عبد العزيز مخيون على تقديم واجب العزاء في وفاة صديقه الراحل جميل برسوم، حيث ظهرت علامات الحزن على وجهه نتيجة تأثره بوفاة الراحل.

كما توافد عدد من أقارب وزملاء الفنان جميل برسوم على كنيسة مارجرجس في مدينة دمنهور التابعة إلى محافظة البحيرة؛ وذلك من أجل تقديم واجب العزاء لأسرته إثر رحيله عن عالمنا اليوم.

وفاة الفنان جميل برسوم

وجرى تشييع جثمان الفنان الراحل جميل برسوم إلى مثواه الأخير في مقابر الأسرة، اليوم الاثنين 4 مارس 2024، وذلك عقب أداء صلاة الجناز عليه في كنيسة مارجرجس بمدينة دمنهور التابعة إلى محافظة البحيرة.

وسيطرت حالة من الانهيار على أسرة الفنان جميل برسوم خلال مراسم تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير؛ وذلك بسبب حزنهم الشديد على فراقه.

وفي سياق متصل، من المقرر إقامة عزاء ثانٍ للفنان جميل برسوم في محافظة القاهرة، وذلك على أن يكون يوم الأربعاء المقبل 6 مارس، في كنيسة السيدة العذراء المرعشلي بمنطقة الزمالك، اعتبارًا من الساعة السادسة مساءً حتى العاشرة.