المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

روجينا فوزي الحاصلة على لقب الأم المثالية بسوهاج: تكريم ليا بعد 30 سنة كفاح لتربية بناتي| بث مباشر

أعربت روجينا فوزي، عن سعادتها الكبيرة والغامرة بعد حصولها على لقب الأم المثالية بمحافظة سوهاج، مؤكدة أنها طوال حياتها حرصت على الكفاح لتربية بناتها الـ 3 وذلك بعد وفاة زوجها في حادث سير أثناء توجهه إلى عمله.

الأم المثالية في محافظة سوهاج 

وقالت روجينا فوزي، إنها حصلت على بكالوريوس علوم وعملت معلمة في وزارة التربية والتعليم؛ وبعد زواجها بـ ثماني سنوات رحل عنها زوجها في حادث سير أثناء توجهه إلى العمل، لتبدأ مسيرتها في الكفاح لتربية بناتها الـ 3 وتكون الأم والأب والسند لهم على حد قولها.

وأشارت إلى أنها حرصت طوال 30 عاما منذ رحيل زوجها على أن تسكمل بناتها الثلاثة دراستهم ليتخرجوا من الجامعات، موضحة أنها تحملت الصعاب والتحديات الكبيرة خلال رحلة كفاحها.

وتابعت: كنت الأم والأب ليهم.. ودايما كان هدفي الوحيد هو تعليمهم وإنهم يحصلوا على أفضل تعليم ويدخلوا الجامعات.. ودا رغم الظروف الصعبة اللي أنا مريت بيها.. لكن كنت حريصة إني أوفر دا ليهم.. وعمري ما بخلت عليهم بوقت أو فلوس أو جهد.

وأوضحت أن ابنتها الكبرى حرصت على تكريمها من خلال التقديم بمسابقة الأم المثالية التي تنظمها وزارة التضامن الاجتماعي، قائلة: الحمد لله دا تكريم كبير ليا على سنين تعب كتيرة.