الإثنين 24 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الحاجة شادية عبد الحكيم الأم المثالية بالغربية بعد تكريم السيسي لها: كنت بتعالج بالكيماوي وأولادي فاجئوني بالمسابقة| بث مباشر

شهدت احتفالية المرأة المصرية، لفتة إنسانية من الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث قبل الرئيس يد السيدة شادية عبد الحكيم، الأم المثالية من ذوي الهمم من محافظة الغربية.

الأم المثالية بالغربية

وكشفت السيدة شادية عبد الحكيم، الحاصلة على لقب الأم المثالية من ذوي الهمم بمحافظة الغربية، كواليس تكريم الرئيس السيسي لها.

وقالت شادية عبد الحكيم، إنها تزوجت من زوجها وأنجبت منه 5 أبناء، من بينهم شاب معاق ذهنيًا وبصريًا، موضحة أن نجلها حمادة توفي بعد بلوغه عمر الـ 37 عاما، قائلة: ابني توفى وهو عنده 37 عاما وكان معاق ذهنيًا.

وأضافت عبد الحكيم: ربنا قدرني على تربيته وكانت طلباته كلها مجابة لحد ما ربنا افتكره، كنت بعمله كل حاجة لأنه كان زي الأطفال مبيعرفش يعمل أي حاجة لوحده كان زي الأطفال، وكنت بفهم طلباته من غير ما يتكلم وكنت بحس بيه.

وأكدت شادية عبد الحكيم، الحاصلة على لقب الأم المثالية من ذوي الهمم بمحافظة الغربية، أنها كانت تمر برحلة علاج من ورم سرطاني خلال العامين الماضيين، لافتة إلى أنها كانت تتلقى جرعات الكيماوي بمعهد الأورام وفي أثناء رحلة علاجها عزم أبنائها على إدخال السرور عليها بعد رحلة شاقة مع المرض.

ونوهت الأم المثالية، بأن أبنائها تقدموا بأوراقها لمسابقة الأم المثالية تعويضًا لها عن رحلة العناء التي عاشتها، قائلة: في أثناء رحلة علاجي باليكيماوي أولادي قدمولي في المسابقة وفاجئوني.