الإثنين 22 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مدة غياب إمام عاشور عن الأهلي بعد إصابته مع منتخب مصر | بث مباشر

تحدث مصدر لـ القاهرة 24 عن آخر التطورات التي تتعلق بشأن إصابة إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي ومنتخب مصر، والذي تعرض لها خلال مشاركته مع الفراعنة أمام نيوزيلندا في بطولة كأس عاصمة مصر الودية.

إصابة إمام عاشور

وقال المصدر إن اللاعب إمام عاشور سيغيب لمدة تتراوح بين شهرين إلى 3 أشهر؛ نتيجة الإصابة التي تعرض لها في الكتف، خلال مشاركته في مباراة منتخب مصر ونيوزيلندا.

ومن المقرر أن يخضع إمام عاشور، اليوم الأحد، إلى جراحة على مستوى الكتف بعدما أكد كبار الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف أنه في حاجة لإجراء عملية جراحية، ثم يخضع بعد ذلك لبرنامج تأهيلي خاص حتى يعود للتدريبات الجماعية من جديد.

وفي سياق آخر، نجح منتخب مصر في الظهور الأول تحت قيادة حسام حسن في الفوز على نظيره نيوزيلندا بالمباراة التي جمعت بينهما الجمعة الماضية، على ستاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة.

وفاز منتخب مصر بهدف وحيد على نيوزيلندا، ليتأهل بذلك إلى المباراة النهائية من بطولة كأس عاصمة مصر الودية، ليواجه منتخب كرواتيا بعدما فاز على تونس بركلات الترجيح بالأمس.

ومن المقرر أن تقام مباراة منتخب مصر وكرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر، يوم الثلاثاء المقبل 26 مارس 2024، على ستاد مصر في العاصمة الإدارية.