الإثنين 22 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

في أول مباراة لـ حسام حسن.. منتخب مصر يفوز على نيوزيلندا ويتأهل لنهائي كأس العاصمة | بث مباشر

انتهت منذ قليل، مباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم مع نظيره نيوزيلندا، والتي جمعت بينهما، ضمن منافسات بطولة كأس عاصمة مصر الودية.

نتيجة مباراة منتخب مصر ونيوزيلندا

ونجح منتخب مصر في أول ظهور له تحت قيادة حسام حسن، في تحقيق الفوز على نيوزيلندا بهدف وحيد، أحرزه اللاعب محمد مصطفى خلال أحداث الشوط الأول من المباراة، بعدما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للمنتخب الوطني.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بين منتخب مصر ونيوزيلندا بتقدم الفراعنة بهدف وحيد مقابل لا شيء، ثم حاول لاعبي المنتخب الوطني خلال أحداث الشوط الثاني تعزيز تقدمهم على المنتخب النيوزيلندي، إلا أن المباراة انتهت بتقدم الفراعنة بهدف وحيد فقط.

وتأهل منتخب مصر بهذا الفوز إلى المباراة النهائية من بطولة كأس عاصمة مصر الودية، في انتظار مواجهة الفائز من مباراة تونس وكرواتيا، والتي من المقرر إقامتها مساء اليوم السبت 23 مارس 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً على ستاد القاهرة الدولي.

وفي سياق متصل، شهدت مباراة منتخب مصر ونيوزيلندا حضورًا كبيرًا من قبل الجماهير المصرية في ستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة؛ وذلك حرصًا منهم على دعم الفراعنة في مباراتهم أمام نيوزيلندا، والتي جمعت بينهما في منافسات بطولة كأس عاصمة مصر الودية.