الإثنين 22 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تأهل شقيقين بالمنوفية إلى أولمبياد باريس في المصارعة: حلم كبير وسعينا عشانه.. وبابا هو المدرب بتاعنا | بث مباشر

تأهل شقيقين من أبناء قرية مليج التابعة إلى مدينة شبين الكوم في محافظة المنوفية، إلى أولمبياد باريس في المصارعة الرومانية، وذلك عقب أن نجحا في حصد بطولات إفريقيا المؤهلة لـ أولمبياد باريس.

أولمبياد باريس في المصارعة الرومانية

وقال البطل محمد علي جبر إن والده بطل عالم في المصارعة، لافتًا إلى أن هناك عدد من أبناء عمه وأفراد أسرته الذين كانوا يمارسون نفس الرياضة.

وأوضح: أبويا كان بطل عالم في المصارعة وولاد عمي وقرايبي كانوا بيلعبوا مصارعة بردوا.. بس مكنش لسه فيه حد عندنا في العائلة بقى من الأبطال الأولمبيين.. عشان كده ده كان هدف عندنا وسعينا وتعبنا جدًا عشان نوصل للمكانة دي أنا وأخويا.

وأضاف البطل محمد علي جبر، أن والده هو المدرب الخاص له وشقيقه، حيث إنه بذل الكثير من المجهود معهما خلال الفترة الماضية حتى تمكنا من الوصول إلى المكانة التي هما بها الآن.

كما أوضح أن شقيقه مصطفى علي جبر تأهل أيضًا إلى أولمبياد باريس ولكن في المصارعة الحرة، لافتًا إلى أنه اجتهد كثيرًا في المباريات التي خاضها للتأهل إلى الأولمبياد القادم في باريس.

واستكمل: المصارعة الحرة أصعب شوية من المصارعة الرومانية.. واللي عمله أخويا يعتبر إنجاز كبير لأنه خاض مباريات قوية ولكن ربنا كرمه وقدر يفوز فيهم.

وأشار البطل محمد علي جبر، إلى أنه وشقيقه حققا إنجازًا كبيرًا بالتأهل إلى أولمبياد باريس في المصارعة الرومانية والحرة، مختتمًا: الأولمبياد هتتلعب في شهر 8 إن شاء الله وده حلم كبير ليا أنا وأخويا وربنا يوفقنا فيه.