الإثنين 22 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مدرب لاعب المصري السكندري المتوفى خلال دورة رمضانية: وقع فجأة وهو بيلعب ماتش| بث مباشر

كشف المدرب الخاص لـ لاعب كرة قدم ناشئ في نادي المصري السكندري، والذي رحل عن عالمنا نتيجة إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية خلال مشاركته في مباراة ودية مع أصدقائه بدورة رمضانية، تفاصيل وفاته إثر تلك الواقعة الصادمة.

وفاة ناشئ في النادي المصري السكندري

وقال المدرب إن اللاعب الناشئ الذي يدعى بلال أشرف، خاض مباراة ودية مع أصدقائه على ملعب خاص بالأمس، وأثناء ذلك سقط بشكل مفاجئ على أرضية الملعب، وعلى الفور تم نقله إلى أحد المستشفيات.

وتابع: بلال كان بيلعب مع صحابه ماتش كورة وفجأة وقع على الأرض.. نقلناه المستشفى وأول ما وصلنا هناك وكشفوا عليه قالولنا ده مات.

وأضاف المدرب أنه اللاعب بلال أشرف أُصيب بهبوط حاد في الدورة الدموية، وذلك إثر التشخيص الذي أقره الأطباء في المستشفى بعد فحصه فور وصوله إلى هناك.

وأوضح أن الراحل لم يكن يعاني من أي أمراض وكان بكامل صحته تمامًا، معلقًا: بلال كان كويس ومكنش بيعاني من أي إصابات وكان بيلعب مباريات كتير وصحته كانت كويسة.

وأشار المدرب إلى أن اللاعب بلال أشرف كان خلوقًا والجميع يشهد له بحسن الخلق، مختتمًا: بلال كان شخصية محترمة جدًا في الملعب وبرا الملعب.. صحابه كلهم بيحبوه وكان لاعيب مهاري وليه مستقبل كبير ولكن ميتعزش على اللي خلقه.