المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

1500 وجبة إفطار.. شباب الخير بكفر الشيخ: بنوزع الوجبات للأرامل والأيتام والطلاب الوافدين| بث مباشر

أقدم عدد من شباب الخير في محافظة كفر الشيخ، على إعداد وتجهيز مائدة إفطار للصائمين تسع 1500 فرد لإستضافة ضيوف الرحمن بالمحافظة يوميًا خلال شهر رمضان المبارك.

شباب الخير بكفر الشيخ ينظمون مائدة إفطار للصائمين

وقال وليد خيري، أحد متطوعين مائدة الرحمن بكفر الشيخ، إن فكرة تجهيز وإعداد مائدة الرحمن بدأت منذ 14 عام، موضحًا أن الذي قام بتنفيذ المائدة والعمل عليها مجموعة من الشباب وفي البداية كان بعددًا من الوجبات البسيطة.

وأشار خيري، إلى أن عدد الشباب المتوطوعين بالمائدة يزيد عامًا عن الثاني وجميعهم يتسابقون على فعل الخير وخدمة ضيوف الرحمن والصائمين على سفر والمتأخرين عن العودة لمنازلهم وغيرهم، مشيرًا إلى أن المائدة تعمل على تجهيز وإعداد ما يقرب لـ 1500 وجبة طعام لإفطار الصائمين، قائلًا: كان عددًا مش كبير وكل سنة بينضم لينا شباب متطوعين عايزين يشاركوا معانا في الخير وتوزيع الوجبات وتغليفها.

وأكد وليد خيري، أنه بيتم أستهداف فئات لتوزيع الوجبات عليها مثل المتعففين والأيتام وكبار السن والأرامل والمُطلقات، لافتًا إلى أن هذا العام أستهدف أيضا توزيع الوجبات على الطلبة الوافدين من سوريا وفلسطين، قائلًا: بنوزع الوجبات على المتعففين والأيتام والأرامل والمطلقات، والسنة دي أستهدفنا طلاب سوريا وفلسطين الوافدين المقيمين في محافظة كفر الشيخ الوجبات بتروح لحد عندهم.