السبت 20 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

ميار الببلاوي: دعيت على إيناس الدغيدي في الحرم عشان خلتني أصور مشهد جريء في رمضان | فيديو

كشفت الفنانة ميار الببلاوي أسرار صادمة عن تصوير فيلم ديسكو ديسكو، كما أنها تحدثت عن سبب دعوتها على المخرجة إيناس الدغيدي بالحرم، وذلك خلال لقائها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج العرافة.

تصريحات صادمة من ميار الببلاوي

وقالت ميار الببلاوي: أنا ما كنتش عايزة أعمل المشاهد دي كلها في فيلم ديسكو ولا كنت عاوزة ألبس مايوه وكل ده عملي مشاكل.. لأن كل المشاهد دي لا تليق بالشهر الكريم.

وأوضحت ميار أنهم استمروا في تصوير فيلم ديسكو لمدة أسبوعين خلال شهر رمضان المبارك، معلقة: بنصور جوا الديسكو لمدة أسبوعين في نهار رمضان.. وأنا وأختي بس اللي صايمين فيهم.

كما أكدت أن المخرجة إيناس الدغيدي طلبت منها تصوير أحد المشاهد غير المناسبة للتصوير وقت الصيام، وذلك على حسب قول ميار الببلاوي في اللقاء، وهو ما جعلها تعترض وتجلس بالمرحاض حتى وقت الأذان، إلا أن الفنانة القديرة نجلاء فتحي هي من أقنعتها بالخروج وتصوير المشهد قبل أذان المغرب.

وتابعت ميار الببلاوي: طلبت أصور مشهد جريء قبل الفطار في رمضان وقولتلهم نعمل المشهد ده بعد الفطار لأني صايمة قالوا لا.. ودخلت الحمام وقفلت على نفسي.. وأستاذة إيناس اتعصبت علشان هقعدهم ساعتين لحد الأذان.

وأكدت أن أزمتها في هذا المشهد أنها لا تريد تصويره بالصيام لذلك حاولت بكل الطرق أن تمنع التصوير، وهو ما جعلها تدعو على المخرجة إيناس الدغيدي داخل الحرم المكي بسبب مشاهد فيلم ديسكو.