الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

والد سائق قتل على يد 3 أشخاص بشبرا الخيمة: ضربوه ببندقية خرطوش في قلبه| بث مباشر

كشف والد سائق بـشبرا الخيمة، تفاصيل مقتله على يد 3 أشخاص بطلقات نارية بسبب خلافهم على أولوية المرور.

والد سائق قتل على يد 3 أشخاص

وقال والد علاء المجني عليه، إن نجله يعمل سائقا، ويوم حدوث الواقعة كان ذاهبا إلى عمله، موضحًا أنه ذهب لإحضار السيارة الخاصة به من الموقف وكان شقيقه الأكبر ينتظره على أول الشارع.

وأكد والد علاء، أن نجله المجني عليه تفاجأ بوقوف دراجة نارية "موتوسيكل" أمامه تعيق حركة سيره عمدًا وكان على متنها 3 أشخاص، لافتًا إلى أنه بعد أعتراض المتهمين لطريق نجله نشبت بينهم مشادة كلامية تطورت لتشابك بالأيدي وتعدي المتهمين على نجله بالضرب، قائلًا: وقفوا قدامه بالمكنة ونزلوا ضربوه، والله أعلم بنتيتهم كانوا عايزين يسرقونه ولا يعملوا إيه.

وأشار والد المجني عليه، إلى أن نجله بعد تعدي المتهمين عليه بالضرب استنجد بشقيقه الأكبر وطلب منه أن يأتي إليه، مشيرًا إلى أن شقيقه عندما ذهب له تجدد بينهم المشاجرة مرة أخرى فتدخل بعض بعض المارة لفض المشاجرة، قائلًا: لما أخوه راح اتخانقوا معاه والناس فضت المشاجرة بينهم وعيالي رجعوا وبعدها بدقايق لقينا ناس معاها سلاح جيالنا.

ونوه والد المجني عليه، أنه فوجئ بقدوم ما يقرب لـ 40 شخصا ورفقتهم المتهمون أتوا للتعدي عليهم بالضرب، قائلًا: بعد ما فضوا المشكلة لقينا 40 واحد جايين علينا بسلاح وضربوا علينا نار، وضربوا ابني ببندقية خرطوش في قلبه وصدره.