الخميس 18 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

زحام على شراء الملابس في شوارع السويس قبل عيد الفطر المبارك | بث مباشر

بدأ أهالي محافظة السويس في الاستعداد لاستقبال عيد الفطر المبارك، والذي من المنتظر أن يهل علينا بأولى أيامه يوم الأربعاء 10 من شهر أبريل الجاري، وذلك حسب ما أعلنه المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية.

استعدادات أهالي السويس لاستقبال عيد الفطر المبارك

وتوافد عدد كبير من أهالي السويس على محال الملابس والأحذية المنتشرة على مستوى المحافظة؛ وذلك من أجل شراء ملابس عيد الفطر المبارك.

وظهرت حالة من الزحام من الأهالي في شوارع السويس، والذين خرجوا بعد أداء صلاتي العشاء والتراويح حتى يتمكنوا من شراء احتياجاتهم اللازمة قبل عيد الفطر المبارك.

وانتشرت حالة كبيرة من الفرحة بين أهالي السويس كبار وصغار، وذلك خلال توافدهم لشراء مستلزمات عيد الفطر المبارك، مثل الملابس والأحذية والحلويات وغيرها.

ومن ناحية أخرى، قال الدكتور طه رابح رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، إن غرة شهر شوال 1445 فلكيًا سوف تكون يوم الأربعاء الموافق 10 من شهر أبريل الجاري، وهو عيد الفطر المبارك.

ويولد هلال شهر شوال مباشرة بعد حدوث الاقتران في تمام الساعة 8:32 مساءً بتوقيت القاهرة المحلي، وذلك يوم الإثنين الموافق 29 من شهر رمضان المبارك 1445 هجريًا، الموافق 8 من شهر أبريل الجاري 2024، وهو يوم الرؤية.