السبت 20 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

نانسي عجرم تواسي سيرين عبد النور في عزاء والدتها ببيروت | فيديو

حرصت الفنانة نانسي عجرم على حضور عزاء السيدة سيلفي جوزف قطوف، والدة الفنانة سيرين عبد النور، والذي أُقيم اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024، في كنيسة مار نقولا بـ بيروت.

عزاء والدة سيرين عبد النور

كما حضرت كل من الفنانة نجوى كرم والفنانة نادين الراسي والفنانة ماجدة الرومي، عزاء والدة سيرين عبد النور؛ وذلك من أجل مواساتها في حزنها الكبير على وفاة والدتها السيدة سيلفي جوزف قطوف، والتي رحلت عن عالمنا أمس الإثنين 1 أبريل.

وسيطرت حالة كبيرة من الحزن على الفنانة سيرين عبد النور، وذلك خلال تلقيها واجب العزاء في وفاة والدتها التي عانت كثيرًا مع المرض في الأيام الأخيرة قبل وفاتها.

كما تستمر الفنانة سيرين عبد النور في استقبال عزاء والدتها السيدة سيلفي جوزف قطوف، اليوم حتى الساعة السادسة مساءً، بالإضافة إلى غدًا الأربعاء 3 أبريل اعتبارًا من الساعة الثانية ظهرًا وحتى السادسة مساءً، وذلك في كنيسة مار نقولا بـ بيروت.

وفاة والدة سيرين عبد النور

وفي سياق متصل، رحلت السيدة سيلفي جوزف قطوف، والدة الفنانة سيرين عبد النور، عن عالمنا أمس الإثنين 1 أبريل 2024، وذلك بعد صراع طويل مع المرض في حياتها الأخيرة.

وأعلنت سيرين عبد النور، وفاة والدتها بعد نشرها صورة تجمعها بها في المستشفى، عبر خاصية ستوري على حسابها في موقع إنستجرام قائلة: إلى اللقاء يا أمي يا حلوتي.